eminem-good-guy-kingdom-heartsأنمى العاب 

Eminem استخدم أغنية من Kingdom Hearts ام Tokyo Ghoul في ألبومه الجديد؟

Eminem مغنى الراب الذي يعشقه الجميع اصدر ألبومه العاشر يوم 31 أغسطس الفائت و الذي اطلق عليه اسم Kamikaze و الكاميكازي هم اسطول طائرات انتحارية كانت تستخدمه اليابان في الحرب العالمية. و هذا ليس موضوعنا. فما نتطرق اليه في هذا الموضوع ان Eminem قد استخدم أغنية اما من أنمى Tokyo Ghoul او لعبة Kingdom Hearts في أغنية على هذا الالبوم الجديد تسمى “Good Guy”.

و بالرغم من ان المنتج Illadaproducer كان قد نوه عن استخدامه لعينة من أغنية Simple and Clean للمغنية Hikaru Utada من لعبة Kingdom Hearts الا ان هناك شيئ غريب و هو انه قد تم ذكر أشخاص أخرين لم يعملوا على هذه الأغنية الأخير في فريق العمل لأغنية Good Guy. و هذا مقطع من الأغنية يبين الSample لإغنية Eminem

 

 

حيرة الفانز حول مصدر أغنية Good Guy لألبوم Eminem

بعد هذه المعلومات و التركيز في الأغنية وجد البعض القرب الشديد لهذه العينة المستخدمة في الألبوم من أغنية تدعى Glassy Sky لأنمى Tokyo Ghoul و لكن احد الأشخاص المذكورين في فريق العمل لم يعمل على هذه الأخيرة و عمل على اغنية اخرى تدعى Wanderers و الذي يشبه أغنية Glassy Sky.

و لم يتم حسم هذا الموضوع للأن و عشاق الأنمى و الجيمز و Eminem مازالوا يفكرون في هذا الأمر. فما رأيكم ؟ اي الأغنيتين تكون ؟

 

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares