العاب 

يبدو ان لعبة Apex Legends في طريقها للهواتف المحمولة

بعد نجاح ساحق للعبة في بداية اطلاقها في شهر فبراير الفائت لاقت في اخر شهرين الكثير من العقبات و الصعوبات كأعطال فنية و عدد كبير من الهاكرز و الغشاشين والذي تم التعامل مع الكثير منهم على مرحلتين كانت الأولى بحذف 350 الف و الثانية و التي كانت منذ يومين و التي تم القضاء فيها على حوالي 800 الف.

و يبدو ان اللعبة بدأت بأخذ الموضوع جدياً حيث ان سمعتها بالفعل على المحك و الأن قد فكر المطور Respawn Games و الناشر EA Games بنشر اللعبة بصورة اكبر للسوق الشرق اسيوي و الذي وضع الكثير من الشركات الأعين عليه كشركة Blizzard و التي جازفت بجعل احد قوى سلاسل اللعبها Diablo حصرية على الهواتف المحمولة. و بالطبع النجاح الساحق للعبة PUBG Mobile في الأوساط الأسيوية و الشرق الأوسط.

Apex Legends للهواتف المحمولة؟

قام الناشر EA في اخر تقرير ارباح له بالنظر في وضع خطة ليجعل لعبة Apex Legends متاحة لكوريا و الصين و بالأخص الصين و من ثم كوريا كمرحلة ثانية و بالطبع للمنصتين Ios و Android و من ثم باقي الأسواق الأخرى بالتدريج.

و قد نوه ان اللعبة ستكون ايضا متوفرة عبر متجرهم الخاص متجر Origin في تجربة شبيها بما حصل مع نسخة الهواتف الخاصة بلعبة Fortnie من Epic Games و صرح ان لعبة Apex Legends كان لها الفصل في زيادة 30% لنسبة تحميل متجرهم و ان 30% من لاعبي Apex Legends حالياً هم جدد كلياً لألعاب EA

ما رأيك هل تستحق لعبة Apex Legends الحصول على لعبة للهواتف و هل ستقوم بتحميلها و لعبها اذا ما اتيحت لك الفرصة؟

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares