العاب 

تسريب تفاصيل Operation Dark Hours للعبة The Division 2

الحملات او Raids كما يطلق عليها هى من اكبر الأسرار و الخفايا لمطوري الألعاب الجماعية و لكن هذا بالطبع لم يوقف الهاكرز من عمل تعدين بيانات على البيانات الخاصة بلعبة The Division 2 و الحصول على تفاصيل اول Raid للعبة و التي تدعى Operation Dark Hours و تم نشر هذا التسريب بالطبع على موقع Reddit و نحذر من انه يحتوى على معلومات قد تسبب حرق لأحداث اللعبة.

تفاصيل التسريب (تحذير بحرق الاحداث )

الجزء الأول

بحسب التسريب فأن الحملة ستبدأ على جسر Arlington و الثمان لاعبيين يجيب ان يصلوا الي الطرف الأخر أحياء بدون استخدام اي Skills الخاصة بلعبة The Division 2.
بالرغم من ان اللاعبين بدون الكثير من العتاد الا ان الأعداء عند موتهم سيكون معهم اسلحة و ادوات يمكن جمعها و استخدامها. و عند اقتراب نهاية الجسر سيظهر لإحدى اللاعبين اشارة بأنه Hunted و سيكون الوحيد القادر على رؤية طريق الهروب و عليه ارشاد الأخريين و قيادتهم و في نفس الوقت سيكون جاذب للأعداء حيث سيكون اكثر شخصي مستهدف في الفريق و هذا هو الجزء الأول

الجزء الثاني

بعد الإنتهاء من الجسر يقوم الفريق الذي يتكون من ثمان لاعبين بالإنقسام الي فريقين الأول تحت اسم “off the grid ” و الدخول الي منطقة اشبه بالسوق او البازار bazaar للبحث عن GPS مسروق بينما الفريق الثاني والذي سيكون بأسم “Watchtower” سيبحث في منطقة تقع شمال الbazaar و الوصول الي برج مراقبة لإطلاق صواريخ بإستخدام الإحداثيات التي سيحصل عليها الفريق الأول. و من ثم سيظهر Elites و على الفريقين الهروب و التجمع في نقطة لقاء لإنهاء الجزء الثاني

الجزء الثالث و الأخير

سينتهى بالمطار. حيث سيتحرك الفريق الثماني من منطقة انتظار السيارات من اول طابق و حتى طابق اعلى و سيتم الهجوم عليهم بالمدفعيات و الطائرات المروحية و في الطريق سيكون هناك زعيمان. كبير و صغير ستنتهى اللعبة بعد قتل الأكبر و لكن المشكلة الزعيم الأاصغر سيكون لديه حركة خاصة ان قام بأداءها تقضى فوراً على الفريق و عندها يلزم اعادة المهمة من جديد.

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares