AORUS RGB M.2 NVMe SSDالعاب 

مراجعة: Gigabyte تصدر اول وحدة تخزين M.2 بإضاءة RGB في العالم

قامت شركة Gigabyte بدخول عالم وحدات التخزين من فئة SSD العام الفائت و كانت تجربة منها لرد فعل الجماهير و قد عملت الشركة بنشاط كبير منذ ذلك الحين لتقدم لنا هذا المنتج و هو يعد اول وحدة تخزين M.2 NVME موجههة للجيمرز و ذلك بإضائة RGB لتتماشي مع باقي الجهاز القوي الذي تمتلكه فلما لا تكون وحدة التخزين بشكل جيد للعين و ليس شيئاً اخر تود اخفائه.

AORUS RGB M.2 NVMe SSD

و تتكون وحدة التخزين من مكونات عالية الجودة و قد رأينها قبلاً في وحدات التخزين العالية من شركات اخرى فذاكرة الفلاش هى Toshiba 64-layer 3D TLC NAND flash memory و المتحكم هو Phison E12 controller.

و فوق هذه المكونات على AORUS RGB M.2 NVMe SSD نجد مشتت الحرارة و الذي يتوسطه شعار Aorus الذي يضيئ بألوان RGB و ايضا على الحواف المحيطة بالشعار.
قد يعتقد البعض ان هذا قد يؤثر على اداء الوحدة التخزينية نفسها الا انه مع ذاكرة الفلاش و المتحكم السابق ذكرهم و المشتت المصمم بذكاء فاننا لم نجد اي صعوبات تواجه هذه الذاكرة اثناء اداء عملها.

RGB FUSION 2.0

يمكنك التحكم في الاضاءة و انماطها عن طريق RGB FUSION 2.0 الخاص بشركة Gigabyte مع سائر القطع الاخرى. و تحتوى على 5 انماط مختلفة: لون ثابت – فلاش (ومضة) – فلاش مزدوج (ومضتين) – نبض – دورة جميع الألوان

اداء وحدة التخزين AORUS RGB M.2 NVMe SSD و السعر المقترح

تتوفر سعتان تخزين 256 و 512 جيجابايت. و سرعات 256 جيجابايت كالأتي 3100 MB/s للقراءة و 1050 MB/s للكتابة بينما الوحدة التحزينية ذو 512 جيجابايت 3480 MB/s و 2000 MB/s بينما سيكون السعر المقترح حوالي $79.99 (31¢/GB) و $119.99 (23¢/GB) لكل من 256 جيجابايت و 512 جيجابايت بالترتيب

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares