Assassins-Creed-Odysseyالعاب 

Google Project Stream سيجعلك تلعب Assassin’s Creed Odyssey على متصفح Chrome

Google Project Stream هو مشروع جديد من جوجل يهدف الي جعل اي شخص مشترك ان يستطيع اللعب بأقوى و احدث الألعاب الموجودة على اي جهاز مثل pc او لابتوب متصل بالأنترنت بصورة طبيعية و من غير Lag. و قد أعلنت Google انها ستقوم بتجربة Project Stream مع عدد محدود من المشتركين في يوم الخامس من اكتوبر و ذلك بجعلهم يلعبون على Chrome مجاناً بلعبة Assassin’s Creed Odyssey بالتعاون مع Ubisoft و هى بالطبع احدث لعبة في سلسلة Assassin’s Creed و معروفة بقوة رسومها و الجيم بلاي السريع و ايضا تدعم تكنولوجيا 4K في عالم مفتوح.

Google Project Stream يعرض Assassin’s Creed Odyssey
على 1080p ب60 إطار في الثانية.

قامت الشركة بعمل عرض سريع تظهر فيه الخدمة الجديدة في هذا الفيديو

و نجاح هذا المشروع سيؤدي الي عصر جديد في عالم الألعاب سيعتمد على سرعة و ثبات الأنترنت أكثر من نوع الجهاز او قوته. و تنصح شركة Google بإنترنت منزلي بسرعة 25 megabits في الثانية. و للأسف المشروع متوفر حالياً فقط في USA لعدد محدود في المرحلة الأولى.

و ليست فقط شركة Google هى الشركة الوحيدة التي تنظر في هذا الإتجاه فشركات أخرى مثل Sony بمشروعها Playstation Now و لكنه لا يخلوا من الLag للأسف و بعضها بدأ قبل ذلك و فشل مثل شركة Onlive و أخيراً شركة Microsoft و التي تحالفت مع شركة AMD كما ذكرنا سابقاً في هذا الموضوع: AMD أعلنت أنها تعمل مع MICROSOFT على مستقبل الألعاب السحابية ( CLOUD GAMING )

ما رأيكم في هذه التكنولوجيا الجديدة … هل في رأيكم ستغير طريقة اللعب؟ و هل ستكون مجدية بشكل كبير؟

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares