العاب 

Huawei Mate 20 X يتحدى Nintendo Switch و هل يمتلك القدرة للتغلب عليها !؟

Mate 20 X هو هاتف هواوي الأجداد و هو الرئيسي الـFlagship الخاص بها و التي اظهرت به جميع ما توصلت له الشركة من تكنولوجيا. و كالعادة له عدة نسخ نسخة Mate 20 عادية و نسخة Pro و نسخة من تصميم شركة Porsche و نسخة كبيرة الحجم و هى Huawei Mate 20 X.

نظرة سريعة على Huawei Mate 20 X

الهاتف Huawei Mate 20 X يحتوى على شاشة OLED عملاقة 7.2 انش و ابعاد 2,244×1,080. و معالج هواوي الخاص الأقوى على الأطلاق Kirin 980 و بطارية 5000 مللى امبير كبيرة جداً لتشغيل الجهاز لفترة طويلة مع نظام تبريد مبتكر بطريقة حجرة التبخير مع شريط جرافين لتشتيت الحرارة نهائياً لأعطاء اعلى كفاءة مع سخونة تكاد تكون ملحوظة.

تم التركيز على خواص Huawei Mate 20 X مثل دعمه لقلم (Stylus) و الأهم هو كونه موجه للجيمز و الجيمرز بشكل كبير و ووصل الأمر لمقارنة مباشرة مع جهاز Nintendo Switch و الذي يعد ملك الأجهزة المحمولة عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

مقارنة بين Nintendo Switch و Huawei Mate 20 X

سعر الهاتف الجديد 1000 دولار و بالطبع يعمل بنظام اندرويد. بينما Nintendo Switch سعرها 300 دولار و لكن على النقيض فأن النينتيندو سويتش لا تقوم بعمل جيد عندما يأتي الأمر لأي شيئ اخر غير اللعب على عكس 
Huawei Mate 20 X الذي وحش عندما يتعلق الأمر بالبرامج و الميديا و التصوير و غيرها من استخدامات يومية.

ولكن على النقيض تماماً فأن Huawei Mate 20 X لا يمتلك مكتبة ألعاب خاصة به. ومعظم الألعاب الموجودة عليه ستكون موجودة على باقي أجهزة اندرويد و معظمها لن تكون ألعاب حصرية او قوية مما يجذب الجيمر المحترف مثل ما يوجد على جهاز Nintendo Switch و الذي يحتوى على مكتبة ألعاب متخصصة للحيمز و الجيمرز بشكل خاص جداً بداية من اطلاقه بلعبة Zelda:Breath of the Wild حتى الأن

ما هو رأيكم في هذا الهاتف الجديد؟ و هل بالفعل سيكون الجيمنج على الهواتف المحمولة جذاب بما فيه الكفاية لجعل الجيمرز يعترفون به كمنصة اخرى؟ اعلمونا في التعليقات . . .

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares