مساعد الدوسري و فرحة النصرالعاب 

Msdossary wins انتصار ساحق يتوج مساعد الدوسري بطلاً لبطولة Fifa 18

انتصار ساحق يتوج مساعد الدوسري “Msdossary “ بطلاً لبطولة Fifa 18 أمام ستيفانو بينا في المعركة الفاصلة حيث حقق نتيجة ساحقة 4 أهداف لمساعد الدوسري مقابل لا شيئ لستيفانو بينا محرزاً بذلك بطولة العالم FIFA eWorld Cup trophy# و جائزة 250 ألف دولار.بدأت هذه البطولة بأكثر من 20 مليون مشترك ينافسون بعضهم البعض على الوصل لمرحلة التصفيات. و يتأهل منهم 32 لاعب للنهائيات الكبرى التي أقيمت في مدرج O2 الشهير بلندن. بدا Msdossary واثقاً بنفسه و لم يظهر عليه التوتر و كان متحكماً معظم الوقت في مجرى المباريات في الوقت الذي كان يشاهده الكثيرون في مدرج O2 الشهير جداً و غيرهم على الأنترنت.

 

 

و كان قد حقق مساعد الدوسري بطولة أخرى أنتهت في شهر أبريل الفائت و كانت قد أقمت في منشستر و تدعى FUT Champions Cup Manchester و حاز المركز الأول بها.

تفاصيل اليوم

بدأ اليوم بمعركة طاحنة ما بين مساعد الدوسري ‘Msdossary’ و كارت فينش ‘kurt0411’ في أول لقاء لقبل النهائي في اليوم و كان على جهاز Xbox one و ذلك بعد فوز ساحق على منافسيهم السابقيين. و حقق في هذا اللقاء فوز قوي 8 – 3 على منافسه كارت فينش لينتقل بذلك مستحقاً التأهل بجدارة الي الدور النهائي.

 

 

و على الجانب الأخر على البلايستيشن حقق ماركوس انتصارا اوصله الدور القبل النهائي اليوم لينافس ليلتقي ببطل منصة بلايستيشن البلجيكي ستيافنو بينا ليحدث بينهما اللقاء الأخير بطريقة الذهاب و العودة مرة على منصة xbox و مرة على Playstation 4. ومن جانبة هنأ اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية في المملكة العربية السعودية الاعب المحترف مساعد الدوسري علي الفوز وتمني له التوفيق في المباراه يومها وطالب من جميع اللاعبيين دعم مساعد اثناء المباره النهائية علي الهاشتاج #الدوسري_بطل_العالم_فيفا18 .

 

اللقاء الأخير

دخل اللاعبين و لاقو التصفيق الحار من الجماهير في الاستاد حتى وصلوا المنصة التي يتربع في منتصفها مكان اللعب. ليبدأ القتال الأخير على جائزة 250 الف دولار و كأس العالم. مساعد كان يملؤه الثقة بالنفس و في الماتش الأول نال الفوز بنتيجة على ستيافنو بينا بنتيجة 2 لصالح لا شيئ على جهاز البلايستيشن 4 و الذي يعتبر الجهاز الأقوي للمنافس و الذي يتميز فيه. نتيجة لذلك اصبح هناك تفوق لصالح مساعد في المبارة الثانية و التي كانت على جهاز الأكس بوكس و هو المنصة المفضلة لمساعد. و بالطبع قام مساعد بأحراز 4 أهداف لصالح لا شيئ لستيافنو بينا. ليفوز فوز ساحق و يصبح أول عربي سعودي يحقق هذا الأنتصار العظيم.

 

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares