fix-pubg-website-logoالعاب 

لعبة PUBG ملت من شكاوي اللاعبين فقامت بعمل FIX PUBG

قام فريق تطوير PlayerUnknown’s Battlegrounds بعمل موقع موقع يدعى FIX PUBG و ذلك بعد مللهم من كثرة شكاوي اللاعبين و قولهم المستمر لجملة “fix the game” فقاموا بالفعل بعمل موقع موجه للعمل على إصلاح اللعبة.

و حيث أنه عرف عن PUBG كثرة الأعطال و الbugs و الأداء السيئ جداً للعبة مما نفر الناس و اللاعبين منها و ذلك لوجود بديل مجاني تفوق عليها و هو لعبة Fortnite فورت نايت و التي تعمل بالشكل المطلوب دون أعطال تذكر أو تهدد اللعب. و هذا دفع فريق PUBG للتصرف لأنهم في خطر كبير الأن.

و قام فريق اللعبة بعمل الموقع FIX PUBG و ذلك لحل مشاكل اللعبة. كما قاموا بوضع خريطة طريق للعمل على المشاكل بتحويلها لأجزاء أصغر و أهداف يتم العمل عليها.و قاموا بتقسيم تحديثات الأداء الي قسمين. القسم الأول في برنامج اللعبة نفسها و القسم الثاني في الخوادم الخاصة باللعبة. بالنسبة لقسم برنامج اللعبة كان أولها تحديث تفاعلات الشخصية نفسها و سيتم العمل عليها لمدة 3 أشهر و هى طول فترة الخطة و معها التأثيرات و سيتم العمل عليها لمدة شهرين و الأخيرة معلومات الخريطة. و بالنسبة لتحديثات الخوادم فمعظمها تعمل على زيادة سرعة نقل البيانات و بالأخص نقل تأثيرات الشخصيات من اللعبة للخوادم و عودتها لإظهار التأثير و تقليل التأخير و الLag . يمكنكم رؤية الموقع من هنا FIX PUBG

 

 

في رأيكم هل بالفعل تعمل الشركة لحل المشاكل ؟ أم ان هذه الأفعال يقصد بها تهدئة فانز اللعبة؟ و بالأخص أن اللعبة في مأزق شديد و لا تجد امامها اي طرق لحل المشاكل. حتى أنها قامت برفع قضية سرقة أفكار على شركة EPIC المطورة للعبة Fortnite و بشكل غريب قامت بالتنازل عنها.

أعلمونا برأيكم في التعليقات

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares