العاب 

Riot تدرس عمل ألعاب أخرى مختلفة

في تغريدة خاصة بأحد مؤسسي شركة Riot Games المشهورة بلعبة الـMoba الأشهر عالمياً League of Legends قام بطرح السؤال التالي

و كان يتسائل اذا ما كان الناس تريد لعبة من نوع MMO مثل لعبة World of Warcraft الشهيرة. و لم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها تفكيره و دراسته لفكرة عمل لعبة أخرى. فمنذ فترة قامت مجلة Variety بعمل مقابلة مع Merril و صرح بأن لعبة League of legends في أفضل أوقاتها و انه يطمح و يخطط للقيام بتجارب مشاريع أخرى. حيث قال

نحن في وقت مثير جداً لشركتنا. فنحن نعمل على الا نصبح شركة League of Legeneds فقط و أن لا يرتبط أسمنا بلعبة واحدة. و قد قمنا بالعمل لوقت طويل على العديد من الأشياء لذلك.

و بالنسبة للتغريدة التي قمت بها. لقد أثارات بعض التساؤول في الشركة. و كان بالطبع بها بعض المخاطرة وذلك لأننا قد لا نقوم أجابة ذلك السؤال. و لكن في نفس الوقت هذا السؤال اثار فضوول اللاعبيين و انتباههم و هذا كان مطلوب و مؤثر لنا.

الحقيقة اننا نستكشف الأن عدة أنواع ألعاب. و لدينا فرق تطوير كاملة مكرسة لذلك و هم يخططون و يصممون و يفكرون فيما سيلقى القبول لدى جماهير اللاعبين.

هل في ظنكم ستنجح الشركة في عمل لعبة قوية جديدة تلقى قبولاً جماهرياً؟ و ماذا ستقدم لنا الشركة في رأيكم؟ أعلمونا في التعليقات.

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares