العاب 

انضم Astaroth و Seong Mi-na لشخصيات للعبة SoulCalibur VI القادمة

أعلنت شركة Namco Bandai المزيد من الشخصيات الإضافية للعبة سول كاليبر 6 و هما شخصيتان أستاروث و سونمينا. و ذلك خلال بطولة EVO 2018 السنوية و التي تقام في لاس فيجاس. و التي كانت بطولة للعبة Tekken 7 فأثناء العرض قام المنتج للعبة SoulCalibur VI بالظهور على المسرح و تحدث قليلاً عن اللعبة من ثم قام بالأعلان عن Astaroth و Seong Mi-na.

و الكثير من محبي السلسلة أعجب بذلك و حيث أن الشخصيتان كان لهما ظهور في الكثير من أجزاء السلسلة السابقة. حيث لم يظهرا في الجزء السابق مما جعل بعض الفانز يستائون من ذلك و دائما ما عرف Astaroth بحجمه الكبير و بفأسه العملاق الذي يستخدمه لتحطيم أعدائه بقوته المفرطة و أحداث تأثير كبير و بسبب حجم فأسه الكبير فأن له مدى واسع.

و شخصية Seong Mi-na ايضا تتميز بمدى كبير حيث سلاحها الرمح. و الذي يعطيها مدى بعيد و قدرة على السيطرة على العدو و الحد من حركته بطعنات سريعة او ضربات ثقيلة و سريعة. و هذا فيديو عرض الشخصيات و مهارتها

Voldo ينضم للعبة

و تم الأعلان عن شخصيات اخرى قديمة و هو كان Voldo و لكن الأعلان عنه لم يكن غريباً لأنه كان دائم الوجود في السلسة و لم يفوت اي جزء الا و كان متواجداً فيه منذ بداية اللعبة في عام 1995 و الذي كان يدعى Soul Edge. و قد أعلن عن فولدو في أخر شهر يوليو الفائت لينضم هو ايضا للعبة SoulCalibur VI.

 

و ضيف هذه اللعبة  Geralt of Rivia

اما عن موعد إصدار اللعبة فقد تم التأكيد انه سيكون في 19 أكتوبر على أجهزة الحاسب و ايضا على بلايستيشن 4 و أكس بوكس ون. اللعبة ايضاً ستحصل على ضيوف من ألعاب أخرى كعادة أجزاء كثيرة من اللعبة. و هذه المرة سيكون الضيف هو جيرالد بطل لعبة The Witcher. و طبعاً تم التعاون بين Namco Bandai المطورة للعبة سول كاليبر مع ستوديو CD Projekt Red المطور للعبة The Witcher لجعل شخصية Geralt أقرب ما يكون للشخصيته في اللعبة الأصلية.

و هذه بعض الصور من العرض
[rl_gallery id=”3012″]

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares