NVIDIA-GeForce-RTX-2080-Ti-Graphics-Cardتقنية 

تفاصيل و مكونات NVIDIA GeForce RTX 2080 Founders Edition “النسخة الأساسية”

اليوم كان المؤتمر Nvidia و الذي كان أول فعالية لمعرض Gamescom و الذي عقد في المانيا. و ظهر في الجيل الجديد المنتظر من انفيديا RTX و بجميع المواصفات و الفوارق بينه بين الجيل السابق كبيرة جداً بصورة مذهلة تذكرنا بما حدث عند اطلاق Ryzen او الجيل الثامن من معالجات Intel. فالكروت في الصورة المطلقة ستكون أقوى ب6 مرات بفضل تكنولوجيا Turing الجديدة كما ستضيف قوة عالية في الجرافكس بفضل خاصية REAL-TIME RAY TRACING و التي تزيد من قوة الجرافكس و تعالج من تلقاء نفسها التأثيرات و غيرها من المؤثرات بفضل تكنولجيا الذكاء الأصطناعي AI التي تستخدم قوة المعالجات الموجودة في الكروت بصورة تعطي اداء اعلى و طاقة اقل و ايضا توفر على المطورين عمل التأثيرات مسبقاً فكل ما هو مطلوب هو اعطاء مكونات اللعبة البصرية معطيات و الباقي سيقوم به الكارت.

 

و بطبيعة الحال ستكون اول كروت NVIDIA GeForce RTX 2080 Founders Edition وهى متوفرة الأن و هذه صور لها

[URIS id=3299]

كروت الشاشة NVIDIA GeForce RTX Founders Edition تأتي بأعدادات Overclocking مسبقة تصل الي 90hz

و هذا ساري على جميع الكروت التي تم الإعلان عنها اليوم RTX 2080 Ti, RTX 2080 و ايضا RTX 2070 و كسر السرعة الرسمي هذا مشمول في الضمان و الذي يكون 3 سنوات على البطاقة و تستطيع بالطبع ان تقوم بزيادة السرعة عن ذلك و هذا خارج الضمان و لكنه مؤكد ان كان بوعى و خبرة فأنه سيعطي نتائج رهيبة. و الكرت GeForce RTX 2080 يستخدم قدرة كهربية 225 واط في الوضع العادي و كسر السرعة الرسمي و يستطيع الوصول الي 280 واط كحد اقصى للحمل الكهربي الذي يتحمله عند الكسر.

تبريد قوى من دون صوت عالي و كسر سرعة للحصول على قوى قصوى

بفضل توجه الشركة الي محرك للمراوح ثلاثي المراحل و تصميم جديد ثنائي المحاور للمروحة فأنه يضمن ثبات عالي و ضوضاء قليلة تحت الضغط العالي للكرت و حتى مع كسر السرعة. و بفضل ايضا نظام تزويد بالطاقة ب13 phase سيمكنكم عمل كسر لسرعة GeForce RTX 2080 Founder Edition بكل أمان و على العكس ايضا فأن هذا النظام يقوم بالتكييف مع الحمل على الكرت و بالتالي فأنه يقلل من استهلاك الطاقة عندما يكون الكرت في وضع الخمول.

 

متانة و قوة و ايضا شكل جيد بالإضافة لقدرات توصيل للمستقبل

الكرت بالكامل مغطى بنظام التبريد الجديد المصنوع من الألومينوم و معالج ضد الخدش بطبقة مزدوجة من الطلاء العازل و هذه الحماية لا تأتي على حساب الشكل فالشكل العام للكرت يعطي احساس بأنه قيم جداً و بجانب الكرت كالعادة يوجد LED تضيئ على شكل كلمة GEFORCE RTX و يتندمج بسلاسة مع تناغم ألوان الغطاء السفلي و التهوية بالأسود و الرمادي. و يحتوى جانب التوصيل للكرت على 3 مداخل DisplayPort نسخة 1.4 و لها قدرة تشغيل 4K على 120Hz و مدخل HDMI 2 يدعم 4k على 60Hz و الجديد هو مدخل USB Type-C للجيل القادم من تكنولوجيا الـVR و أخيراً مدخلين طاقة 8 Pin.

شارك هذا الموضوع

اخبار قد تهمك

Leave a Comment

shares